****MAZIKAKOOL****

اغانى افلام العاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الارسنال يقع فى فخ التعادل ومنشستر يقبل الهدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: الارسنال يقع فى فخ التعادل ومنشستر يقبل الهدية   الأحد مارس 01, 2009 1:15 pm

<td width=1>
فشل فريق الارسنال في المحافظة على فارق الخمس نقاط بينه وبين ملاحقه المباشر مانشستر يونايتد في صراع صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه برمنجهام سيتي، واكتساح الأخير لنيو كاسل يونايتد بخماسية مقابل هدف وحيد ضمن لقاءات الجولة الـ 27 لـ "البريمرز ليج".
فعلى ملعب سانت أندرو بمدينة برمنجهام، جاءت مباراة صاحب الأرض مع الارسنال متصدر المسابقة متقلبة بين الفريقين، فحملت الدقيقة الثالثة للمباراة بداية غير سعيدة لبرمنجهام، بعدما اخرج الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافعه مارتن تايلور، ولكن لم تنل تلك البداية من عزيمة اصحاب الأرض فانتظر جيمس مكفادين حتى الدقيقة 28 ليضع فريقه في المقدمة، وينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.
ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، انتفض الأرسنال ولم ينتظر طويلاً لمعادلة النتيجة بهدف للفتى القادم إلى عالم النجومية ثيو والكوت في الدقيقة 49، وقبل أن يترك فرصه لصاحب الأرض لالتقاط الانفاس عاد والكوت لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 55، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع حسم "المدفعجية" لنقاط المباراة، انشقت الأرض عن مكفادين في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء، ليحرز هدف التعادل الثمين، ويحصد نقطة غالية من فم المتصدر.
وبهذه النتيجة، رفع فريق الأرسنال رصيده إلى 64 نقطة في صدارة "البريمرز ليج" بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر، فيما تجمد رصيد 23 نقطة في المركز السابع عشر.
ولم يترك مانشستر يونايتد تعثر منافسه اللدود يمضي دون اقتناص الفرصة وقبول الهدية، فأمطر شباك مضيفه نيوكاسل بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها علي ملعب سانت جيمس بارك.
وضع الفتي الإنجليزي المدلل واين روني فريقه في المقدمة بهدف في الدقيقة 25، ليترجم سيطرة "المان" إلى تقدم مستحق، ولم يترك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشوط يمضي دون أن يترك بصمته على المباراة ويضاعف النتيجة للضيوف في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط لينتهي النصف الأول من المباراة بهدفين نظيفين.
وفي شوط المباراة الثانين وسع رونالدو الفارق لثلاثية في الدقيقة 57، قبل أن يسجل السنغالي عبد الله فاي هدف الشرف لصاحب الارض في الدقيقة 79، فعاقبه المان على هز شباكه بهدفين متتاليين عبر روني في الدقيقة 81، والفرنسي لويس ساها في الدقيقة الأخيرة، لتنتهي المباراة بخماسية ثقيلة علي النيوكاسل.



<td width=1>
وضيق "المان يونايتد" الخناق علي صاحب الصدارة ارسنال، بعد أن رفع رصيده الي 61 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد نيو كاسل عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.
وعلى ملعب الاينفيلد بمدينة ليفربول حقق فريق ليفربول فوزاً مثيراً على ضيفه ميدلسبره بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقفز الي المركز الرابع بفارق هدفين أمام جاره اللدود ايفرتون، بعد أن رفع رصيده الي 47 نقطة، فيما بقي البورو في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.
وفي لقاء كان بطله الأول الفتى الإسباني فيرناندو توريس، جاءت الانطلاقة من جانب الضيوف بهدف مبكر بعد مرور تسع دقائق من انطلاق المباراة، ولكن رد " الريدز" جاء قاسيا فلم يترك الشوط يمضي دون أن يمنح جماهيره البسمة والاطمئنان على نقاط المباراة، فحمل توريس فريقه إلى المقدمة بهدفين متتاليين في دقيقتين "28، 29" لينتهي الشوط بتقدم صاحب الارض بفارق هدف.
وفي الشوط الثاني ،عاد المتألق توريس لاضافة الهدف الثالث له "هاتريك" ولفريقه في الدقيقة 61، قبل أن تحمل الدقائق العشر الأخيرة قمة الاثارة بهدف للضيوف عبر ستيوارت داونينج قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء، وفي طريقه نحو التعديل اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي جيريمي أليادير مهاجم ميدلسبره في الدقيقة 85، ليحصد الليفر "المنتشي اوروبيا" نقاط المباراة كاملة.
وفي باقي مباريات الجولة ذاتها، حقق وست هام يونايتد فوزاً قاتلا علي مضيفه فولهام بهدف نظيف جاء في قبل نهاية المباراة بدقيقتين، وبالنتيجة ذاتها تغلب فريق بورتسموث علي ضيفه سندرلاند، فيما انتظر ويجان أتلتيك حتي منتصف الشوط الثاني للتغلب علي ضيفه دربي كونتي بهدفين دون رد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazikakool5.yoo7.com
 
الارسنال يقع فى فخ التعادل ومنشستر يقبل الهدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
****MAZIKAKOOL**** :: الفئة الأولى :: اخر اخبار الرياضة-
انتقل الى: