****MAZIKAKOOL****

اغانى افلام العاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر تتعادل مع غانا فى تجربة مفيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: مصر تتعادل مع غانا فى تجربة مفيدة   الجمعة فبراير 27, 2009 3:24 am

[b]تعادل منتخبا مصر وغانا بنتيجة 2-2 في اللقاء الودي الدولي الذي أقيم بين الفريقين علي استاد القاهرة مساء الأربعاء في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

جاءت المباراة جيدة المستوي وتعد تجربة قوية للمنتخب المصري الذي أدي بشكل اكثر من جيد أمام منتخب قوي ومنظم، وان عاب منتخب مصر إضاعة الأهداف السهلة والتي سيكون لها أثر خلال مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010.

احتسب حكم اللقاء هدفا لمصر أظهرت الإعادة التليفزيونية عدم صحته بعد ان سدد محمد شوقي صاروخا ارتطم بالعارضة وسقطت الكرة خارج خط المرمي، واعترض لاعبو غانا علي الهدف لمدة خمس دقائق.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني احتسب الحكم الليبي ركلة جزاء بعد لمسة يد علي هاني سعيد تصدي لها ستيفان ابياه بنجاح ليعادل النتيجة ، وجاء هدف التقدم لغانا في الدقيقة 77 بتوقيع تاجو بعد متابعة لتسديدة ابياه التي لم يتمكن الحضري من التصدي لها ليتقدم منساه لغانا، وظلت بعد الهدف محاولات منتخب مصر من اجل تعديل النتيجة مستمرة.

وبالفعل تمكن متعب من تسجيل الهدف الثاني لمصر في الدقيقة 84 بمهارة يحسد عليها، حيث تلقي كرة عالية وسيطر عليها بقدرة فائقة ووضع الكرة في الزاوية العكسية من الوضع راقدا، وضاعت بعدها كرة اخري من نفس اللاعب ولكن كان الحارس للكرة بالمرصاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazikakool5.yoo7.com
 
مصر تتعادل مع غانا فى تجربة مفيدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
****MAZIKAKOOL**** :: الفئة الأولى :: اخر اخبار الرياضة-
انتقل الى: