****MAZIKAKOOL****

اغانى افلام العاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكابتن حسام البدرى فى بداية المؤتمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: الكابتن حسام البدرى فى بداية المؤتمر   الخميس فبراير 26, 2009 11:37 pm

قال الكابتن حسام البدرى فى بداية المؤتمر الصحفى أن فريق الأهلى تأثر بالغيابات الكثيرة فى صفوف الفريق من إصابات وايقافات ، وأكد أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وتحكم فى زمام المباراة وسيطر على بدايتها ونجحنا حتى الدقيقة 35 فى فرض سيطرتنا على المباراة ، إلى أن دخل الإسماعيلى أجواء اللقاء وبادل الأهلى السيطرة واستطاع أن يحقق هدف فى بداية الشوط الثانى .



وتوجه البدرى بالشكر إلى لاعبيه على الأداء وسط هذه الغيابات مؤكدا أن الأداء تباين على فترات اللقاء ، مشيرا إلى أن التوفيق غاب عن الفريق فى مباراة اليوم .



وفى سؤال حول ضربات الجزاء وترتيب لاعبى الفريق فى تسديدها قال " أختار الجهاز الفنى فلافيو لتسديد ضربة الجزاء ولكن لم يكن اللاعب موفقا ، و تريكة وبركات قاموا بتسديد ضربات الجزاء سابقا رغم وجود شادى فى الملعب وهو أول لاعبو الفريق فى تسديد ضربات الجزاء و هو ما يحدث وفقا لظروف المباراة واختيارات الجهاز الفنى " .



وحول الأخطاء الدفاعية المستمرة التى تتسبب فى أهدافا فى مرمى الفريق قال " دائما الأهداف تكون نتيجة أخطاء دفاعية ، أو توفيق كبير من الفريق المنافس أو قدرات فردية ولعبات تكتيكية جيدة " .



وعن عدم الدفع باللاعب حسين ياسر المحمدى على الرغم من احتياج الفريق لمجهوداته قال " نتفق أن حسين من اللاعبين الرائعين ولكن هل يعقل أن نلعب ببركات وحسين ياسر ورأس حربة وحيد فى ظل تأخر الفريق بهدف " .



وفى سؤال حول أسباب عدم حضور مانويل جوزيه المؤتمرات الصحفية فى ظل خسارة الفريق قال البدرى " أنا احضر كل المؤتمرات الصحفية ويحضر مستر مانويل مؤتمرات المباريات الأفريقية فقط " .



وحول تغييرات الفريق ونزول أحمد على وسيد معوض قال " كان هناك تأُرا فى وسط الملعب وكان التغييرات تهدف إلى السيطرة على وسط الملعب عن طريق دخول جلبيرتو بجوار أينو ، وعمدنا إلى استغلال الأجناب عن طريق أحمد على ومعوض " .



بينما قال البرازيلى ريكاردو المدير الفنى لفريق الإسماعيلى قائلا " جئنا إلى مباراة الأهلى لنؤدى مباراة جيدة ونبرز امكانياتنا ، وبالفعل حققنا ما كنا نسعى إليه ، وخضنا مباراة جيدة أمام فريق كبير ، وأيضا أدى الأهلى مباراة جيدة ومازال على القمة ، وحاولنا أن نقلص فارق النقاط الذى يفصلنا عن الأهلى الذى مازال يحتل القمة ونجحنا "



وعن احداث المباراة قال المدير الفنى البرازيلى " كنا نهاجم وندافع بطريقة جيدة ولكننا لم نحرز أهداف ، ولكن فى الشوط الثانى امتلكنا الكرة بشكل رائع وسيطرنا على المباراة وأحرزنا هدفا ، وتوج اللاعبين مجهودهم الكبير بالثلاث نقاط ، وعدنا مرة أخرى إلى المنافسة وأهنىء اللاعبين والإسماعيلية على الفوز " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazikakool5.yoo7.com
 
الكابتن حسام البدرى فى بداية المؤتمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
****MAZIKAKOOL**** :: الفئة الأولى :: رابطة مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: